القائمة الرئيسية

الصفحات

5 العاب الاندرويد والايفون في العام 2021

 5 العاب الاندرويد والايفون في العام 2021


ألعاب Android ، تتفاجأ كل عام بإمكانياتها ورسوماتها. مع إصدار Android 7.0 و Vulkan API ، تسارعت هذه العملية فقط. الانتهاء بمقدمة ونشر أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2021.

1:Crashlands

Crashlands

Crashlands - تم إصدار هذه اللعبة في عام 2016 ، لكنها لا تزال مدرجة في قائمة أفضل الألعاب لنظام Android. تحطم سائق شاحنة بين المجرات على كوكب فضائي. الهدف من اللعبة هو بناء قاعدة وجمع وصنع عناصر مختلفة. تحتوي اللعبة على عناصر RPG مع تطوير الشخصية والعديد من العناصر التي يمكنك جمعها وإنشائها.

2:Shadowgun Legends

Shadowgun Legends

تعتبر ألعاب MADFINGER من أكثر الألعاب نجاحًا. حصلت العديد من ألعابه على أرقى الألقاب ، وهي Shadowgun و UNKILLED و Dead Trigge. Shadowgun هي لعبة إطلاق نار رائعة متعددة اللاعبين. UNKILLED و Dead Trigge هم من رماة الزومبي.

 3:Minecraft

Minecraft


Minecraft هي لعبة شائعة حول العالم ، يحبها المستخدمون من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا مطلقًا ، تأخذك Minecraft إلى عالم عملاق حيث تقوم بتعدين وتصنيع الأشياء وتفعل ما تريد. هناك وضع البقاء حيث يتعين عليك التنقيب عن الحرف ووضع إبداعي يمنحك إمكانيات غير محدودة. اللعبة ليست أقل شأنا من وظائف وحدة التحكم وإصدارات الكمبيوتر. في الواقع ، أنت تلعب على خوادم متعددة اللاعبين مع مستخدمي منصات مختلفة. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكنها عادةً ما تكون أشكالاً.

4:Monument Valley 2

Monument Valley 2

يعود Monument Valley إلى قائمة أفضل ألعاب Android مع إصدار Monument Valley 2. في الواقع ، كلا الإصدارين لهما نفس الآليات والرسومات. ستحل اللعبة ألغازًا هندسية مذهلة على غرار Escher. سيكلفك الجزء الثاني من اللعبة 379 روبل.

5:GP Riptide

GP Riptide

ربما تكون Riptide GP هي أفضل لعبة سباق للأندرويد. في هذه اللعبة ، أنت متسابق مستبعد من الجائزة الكبرى ، وتريد استعادة اسمك الجيد ولقبك. تحتوي اللعبة على رسومات جيدة ، وضوابط بسيطة ، وألعاب مثيرة جميلة ونظام ضخ ممتاز. من أفضل الأشياء المتعلقة بها هو قلة الإعلانات والمحتوى المدفوع. من السلبيات ، اللعبة المدفوعة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع