القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات Minecraft للأندرويد 2021

 أفضل 5 تطبيقات Minecraft للأندرويد2021



Minecraft هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. يمكن لعبها على معظم المنصات. تحتوي اللعبة على مؤامرة لعبة غير معقدة ومناسبة لجميع الأعمار. بفضل هذا ، مجتمع الألعاب ضخم. ستجد على الإنترنت العديد من النصائح والحيل والتعديلات والإضافات والمحتويات الأخرى لتحسين اللعبة. هناك أيضًا العديد من تطبيقات Android التي تحمل موضوع Minecraft.

كتبنا هذا المقال في أغسطس 2016. منذ ذلك الحين ، حدثت تغييرات كبيرة في Minecraft. على سبيل المثال ، لا يوجد جهاز فك تشفير إصدار Pocket Edition ، وهو يعمل عبر الأنظمة الأساسية مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One. ومع ذلك ، قام مطورو الطرف الثالث أيضًا بتحديث تطبيقاتهم ومواكبة التغييرات الهائلة. تم جمعها هنا أفضل تطبيقات Minecraft لنظام Android.

 Additions for Minecraft

إنها اللعبة نفسها التي تعمل بها معظم تطبيقات Minecraft في هذه القائمة. تتلقى هذه اللعبة تحديثات متكررة مع الكثير من المحتوى الجديد. تم إرجاع بادئة Pocket Edition باسم اللعبة في نهاية عام 2017. يعمل هذا الإصدار من اللعبة الآن مع إصدارات الكمبيوتر الشخصي وإصدارات Xbox One. في الواقع ، يمكنك الآن لعب نفس العالم على جميع المنصات الثلاثة. تتضمن اللعبة محتوى قابل للتنزيل وخيارات إضافية ، ويمكنك استئجار خوادم Minecraft هناك. لا تزال معظم التطبيقات الموجودة في القائمة تعمل ، على الأقل مع إصدار الهاتف المحمول من اللعبة. خلاف ذلك ، لم يتغير شيء يذكر. يجب عليك شراء اللعبة مقابل 690 روبل روسي وهناك العديد من العناصر داخل اللعبة التي يمكن شراؤها من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

Additions for Minecraft


Builder for Minecraft PE

أحد أشهر تطبيقات Minecraft. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. يمكنك إنشاء أشياء داخل هذا التطبيق. نحن نتحدث عن المباني والهياكل والمنازل وما شابه. يمكن للاعبين بعد ذلك إحضار هذه العناصر مباشرة إلى لعبة Minecraft: Pocket Edition. يحتوي التطبيق على مجموعة من الإبداعات الجاهزة التي يمكنك استخدامها. حتى أنه سيعمل على نسخ خريطتك احتياطيًا في حالة الخلط بينكما. يزيل الإصدار الاحترافي الإعلانات ويضيف العديد من الميزات الإضافية. يمتلك المطور العديد من تطبيقات Minecraft الأخرى الجيدة أيضًا.

Builder for Minecraft PE

Mod installer for Minecraft

تطبيق Minecraft آخر للمودعين. يتميز بالقدرة على تثبيت العديد من التعديلات والإضافات. يمكنك تصفح التعديلات عن طريق البحث أو حسب الفئة. تحتاج إلى تثبيتها بنفسك دون الكثير من المتاعب. يلاحظ المطور أنك ستحتاج إلى تثبيت BlockLauncher حتى يسير كل شيء بسلاسة. قام العديد من اللاعبين بالفعل بتثبيت BlockLauncher وهو أيضًا أحد أفضل تطبيقات Minecraft. على أي حال ، تقوم بعملها على أكمل وجه. إنه مجاني أيضًا للتنزيل والاستخدام إذا كنت لا تمانع في الإعلانات المتعددة.
Mod installer for Minecraft

Toolbox for Minecraft: PE

إنها أداة بها العديد من التعديلات والعناصر الأخرى للعب بها. تتضمن بعض الميزات القدرة على شفاء الذات على الفور ، والتحول من الإبداع إلى البقاء والعودة مرة أخرى ، وحتى النقل الآني. يشتكي بعض الأشخاص من وضع الإنشاء السريع ، ولكن بخلاف ذلك ، يعمل صندوق الأدوات جيدًا. التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب عمليات شراء إضافية. على الرغم من وجود إعلانات.
Toolbox for Minecraft: PE

UTK.io for Minecraft

أحد تطبيقات Minecraft الرائعة لمحبي حزمة النسيج. يمكن للتطبيق تحميل الخرائط والتعديلات والجلود. ومع ذلك ، فإن الميزة الكبيرة هي محرر حزمة النسيج. يمكنك تعديل أي حزمة نسيج تقريبًا لتبدو بالشكل الذي تريده. المحرر سهل الاستخدام إلى حد ما ، على الرغم من أنه يتطلب القليل من التعود عليه. يأتي التطبيق مع صانع للجلد وصانع لحزم الملمس وموالف داخل اللعبة لتخصيص ميكانيكا اللعبة الحقيقية. أشياء مثل محرر حزمة النسيج ليست قوية جدًا. الإعلانات مزعجة بعض الشيء أيضًا.
UTK.io for Minecraft




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع