القائمة الرئيسية

الصفحات

8 طرق لكسب المال من تيك توك للمبتدئين | اسهل طرق الحصرية الربح من التيك توك 2021


8 طرق لكسب المال من تيك توك للمبتدئين

 الهاتف الذكي ذو الميزانية المحدودة هو كل ما تحتاجه لكسب المال من Tik Tok ، بما في ذلك بدون استثمارات. هل تريد أن تكون أحد نجوم Tik Tok وتربح عائدات من ستة أرقام؟

لكسب المال من التيك توك


تعرف على 20 طريقة لكسب المال في Tik Tok ، والتي يمكن حتى للطالب القيام ببعض منها. انظر واختر لك.

لكن أول تحذير:


لماذا تحتاج إلى كسب المال على Tik Tok الآن؟

في الآونة الأخيرة ، في منتصف عام 2018 ، اندمجت شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Duoyin وشبكة الموسيقى الموسيقية لإنشاء TikTok الحديث.

لكسب المال من التيك توك للمبتدئين


اليوم ، في بداية عام 2021 ، لديها أكثر من مليار مستخدم - أكثر من YouTube أو Instagram. سيستغرق الأمر 2-3 سنوات فقط وستصل تكلفة منشور إعلاني في Tik Tok أيضًا إلى مليون روبل.

هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى فتح حسابات متعددة من اتجاهات مختلفة في الوقت الحالي والبدء في الترويج لها (ولكن بدون غش) لكسب "رسوم" من ستة أرقام في غضون عامين.


ويمكنك كسب أموالك الأولى الآن ؛ هناك 20 طريقة على الأقل للقيام بذلك:


1. أرباح الإعجابات والتعليقات

في أي شبكة اجتماعية ، هناك أشخاص يرغبون في الترويج بسرعة ، أو بالأحرى إلغاء الاشتراك في حساباتهم ، وعامة الناس وقنواتهم. هناك خدمات (مفاتيح ، مربعات ، محاور) جاهزة لتقديم هذه الخدمة. إنهم يستأجرون جيشًا من القرود الذين هم على استعداد لإرضاء وكتابة تعليقات فارغة مقابل فلس واحد.


ربما لا تستحق الأرباح الوصف ، ولكن كطريقة مفيدة لتمضية الوقت في الطريق إلى المدرسة والعودة في المواصلات العامة ، مع كسب المال أيضًا لدفع ثمن الرحلة ، فهذا أمر جيد.


تحتاج إلى التسجيل كـ "أحادي" في عدة مربعات في وقت واحد وأداء مهام بسيطة مقابل 10-50 كوبيل. من السهل العثور على هذه الخدمات حسب الطلب في محرك البحث "ربح تغليف tik tok".


من الأفضل استخدام حسابات Tik Tok متعددة ، لأن هذه الخدمات غالبًا ما تحظر شركائها دون مدفوعات.


انتباه! لا تتألق أبدًا في أنظمة الغش في حساب TikTok الرئيسي الخاص بك ، والذي سيجلب لك المال في غضون عامين. تحظر جميع شبكات التواصل الاجتماعي الحسابات التي شاركت في الترويج ، وإن لم يكن ذلك على الفور. إنه لأمر مخيب للآمال للغاية أن تفقد "المضيف" الرئيسي من حقيقة أنه "في شبابه" اعتاد الغش.


2. الترويج لحسابات أموال الآخرين

تتمثل إحدى طرق الترويج لحسابك في شراء زوار من حسابات أخرى. يمكنك كسب المال من هذا.


للقيام بذلك ، ينشر مقطع فيديو مقابل المال ، والذي يوصي فيه بزيارة حساب آخر وفي الوصف يعطي رابطًا يتكون من الكلب "@" واسم الحساب المروج له. سيذهب بعض المشتركين لديك إلى هناك ويشتركون إذا رغبوا في ذلك.


هذه هي الطريقة التي تنمو بها حسابات Tik Tok بسرعة عند شراء المنشورات الدعائية. يمكنك أيضًا الترويج لنفسك بالمال الذي تجنيه القرود. عندها لن "تتوقف" عن الاستثمار فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من كسب المزيد.


تبدأ تكلفة نشر الإعلان على Tik Tok من 100 روبل وتعتمد على عدد المشتركين "المباشرين" ، الذين يشاهدون مقاطع الفيديو ويتابعون الروابط ، وموضوع القناة.


حسابات الترفيه ليست ذات قيمة كبيرة وحسابات السمات أعلى من ذلك بكثير.


على سبيل المثال ، قد تكلف وظيفة في حساب مخصص لعلامة تجارية معينة للسيارة خمسة أضعاف تكلفة وظيفة على حساب كيتي.


الخلاصة - قم بإجراء حسابات موضوعية ولا تجعل ACA بمثابة "صلصة صلبة" - في الغالب وليس من الواضح من ماذا.


مرة أخرى ، تكلفة الإعلانات على حسابات اللغة الإنجليزية أعلى بخمس مرات ، وهناك طلب أعلى بكثير ولم يعد من غير المألوف أن يتم دفع 15000 دولار لكل منشور.


إينويندو! في البداية ، قم بإنشاء حسابات موضوعية على Tik Tok ، تستهدف الجمهور الناطق باللغة الإنجليزية. بنفس الجهد ، يمكنك كسب المزيد وأسرع.


3. مسك حسابات الغير بطريقة مدفوعة

المزيد والمزيد من النجوم والسياسيين ورجال الأعمال ، إلخ. إنهم يفهمون الحاجة إلى الترويج للحسابات على Tik Tok ، لكن ليس لديهم الوقت والمهارات والرغبة في القيام بذلك بأنفسهم.


بعد اكتساب الخبرة مع حساباتك ، يمكنك أن تصبح مدير محتوى أو مدير حساب لشخص آخر.


يمكنك العثور على عميل من خلال التبادلات المستقلة.


سيتعين عليك التعامل مع كل من الترويج لحسابك وملء المحتوى على النحو المتفق عليه مع العميل. وفي المستقبل ، للتفاوض مع المعلنين وتتبع المدفوعات ووضع الكتيبات.


باختصار ، سيتعين عليك العمل كثيرًا ، تمامًا كما هو الحال مع حسابك. لكن احصل على القليل من المال مقابل ذلك. "الراتب" التقريبي للمسؤول هو 15000 روبل.


4. تقديم خدماتك

من خلال Tik Tok ، يمكنك الترويج لخدماتك ، بما في ذلك الخدمات غير المرتبطة بهذه الشبكة الاجتماعية. لقد أثبت هذا النموذج قيمته على Instagram وأنشأ أعمالًا مستقرة.


  • إذا كنت:
  • حلاق
  • طاه،
  • خبز الكعك حسب الطلب ،
  • مصور زفاف
  • موقد
  • النحال،
  • التنقيح
  • حداد
  • بائع زهور ، إلخ.

يمكنك استلام الطلبات من خلال Tik Tok.


يمكنك تحميل مقاطع فيديو مع أمثلة على عملك ومراجعات العملاء إلى حسابك ، بالإضافة إلى تقديم النصائح والتوصيات في مجالك المهني.



تدريجيًا ، ستتشكل حولك دائرة من الأشخاص المهتمين بخدماتك ، وعندما تظهر الحاجة ، سيتذكرونك أولاً وقبل كل شيء.


5. بيع مقاطع الفيديو للمستخدمين الآخرين

يوجد دائمًا المزيد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حساب Tik Tok مشهور أكثر من أولئك الذين يعرفون كيفية تصوير مقاطع فيديو شيقة.


اذا أنت:


  • أتقن المهارات البسيطة لتصوير الفيديو ،
  • أو لديك كاميرا أو ضوء أو صوت "لائق"
  • أو لها مظهر غير قياسي ،
  • أو لديك موهبة ممثل ، كوميدي ،
  • أو لديك صوت محدد ،
  • أو لديك قطة رائعة ، كلب ، إلخ.
  • أو لديك مهارات الرسوم المتحركة ،
  • أو تعرف كيفية وضع تأثيرات فيديو رائعة ،
  • أو على الأقل إجراء تخفيضات من YouTube -
  • يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وبيعها لمتداولين آخرين.


يمكنك تطوير حسابك عن طريق تحميل عينات من منتجاتك حتى يتمكن المشترون في المستقبل من سماع جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.


ثم انشر فيديوهات للبيع في نفس المكان . للحماية من المحملون المستقلون ، تحتاج إلى وضع شبكة فوق الفيديو مع كتابة أن هذا الفيديو معروض للبيع وعنوان Tik Tok الخاص بك. كل ما عليك فعله هو انتظار رسائل إلى بريدك الإلكتروني مع طلبات لبيع مقاطع الفيديو أو أخذها للطلب.


يمكنك بيع:


لا توجد قيود - ليست باهظة الثمن ، ولكنها كثيرة - يمكن للعديد من المشترين شراء نفس الفيديو ؛

حصري - مقطع فيديو واحد لكل شخص ، وبعد ذلك يتم إزالته من البيع. إنه أغلى بكثير.

الطلب أغلى ثم تقوم بتصوير مقطع فيديو بعد الدفع وفقًا لمتطلبات العميل.

إذا كان لديك أسلوبك الخاص ، فمن المحتمل أن يرغب بعض Tiktokers في تعبئة حساباتهم بمقاطع الفيديو الأنيقة الخاصة بك - وبهذه الطريقة ستحصل على عملاء منتظمين.


يتم تحديد الأسعار بناءً على ميزان العرض والطلب. النقطة المرجعية هي Shutterstock.com ، التي تبيع مقاطع فيديو مدتها 20 ثانية مقابل 65 دولارًا - 79 دولارًا.


يمكن تحديد هذا السعر للمبيعات الحصرية ، بالطبع للمشترين الناطقين باللغة الإنجليزية.


6. بيع مقاطع الفيديو لمستخدمي YouTube

هناك اتجاه على YouTube - تخفيضات ومراجعات Tik Tok. يقومون بتصوير مراجعات يومية أو أسبوعية لمستجدات Tik Tok ، أو تلك المواضيعية ، وغالبًا ما يضعون 2-3 مقاطع فيديو في إطار واحد ، ويتم تصويرهم بالموسيقى نفسها. تكتسب مقاطع الفيديو هذه شعبية على YouTube بسرعة.

لكسب المال من التيك توك


يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو هذه للبيع لمستخدمي YouTube أو لتطوير قناة YouTube الخاصة بك . الخيار الثاني أطول - بعد كل شيء ، لن يذهب المال على الفور - ولكنه أكثر ربحية.


هنا يجب أن تأخذ في الاعتبار أنهم على YouTube يشعرون بالغيرة جدًا من الامتثال لحقوق الطبع والنشر ، لذلك يمكن حظر الفيديو ، ثم القناة ، لاستخدام الموسيقى في الفيديو.


اتضح أنه يمكن استخدام هذه المقاطع الموسيقية في Tik Tok ، ولكن ليس في YouTube. اتضح أنك ستحتاج إلى تحذير المشترين حتى لا يكونوا "متطرفين".


7. بيع الحسابات

إذا كنت ماهرًا بالفعل في إنشاء حسابات Tik Tok والترويج لها ، فيمكنك عرضها للبيع.


تفتح حسابًا برقم هاتف جديد ، وتملأه بمقاطع الفيديو ، وتروج (ينتهي) ، على سبيل المثال ، 10 أو 100 ألف مشترك ، ثم تبيع الحسابات من خلال التبادلات.


المشكلة هي أنه بينما لا يوجد طلب نشط (كما هو الحال في Instagram في شبابه) ، لا توجد تبادلات شعبية. تمر المبيعات عبر المنتديات أو التبادلات المستقلة (على سبيل المثال ، Kwork.ru ) أو الاتصالات الشخصية.


في نفس Kwork ، يتم تقديم حساب به 7500 مشترك ، انتهى جزئيًا ، مقابل 1000 روبل.


8. تشجيع فناني الأداء

تم إنشاء الشبكة الاجتماعية الموسيقية Musical.ly ، التي سيطر عليها Tik Tok ، لتعزيز المواهب الشابة.












هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع