القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التسجيل في PayPal و الربح منه | اهم الخطوات في انشاء الحساب

 كسب المال على PayPal - مزايا وعيوب العمل. خوارزمية لتسجيل محفظة PayPal + معايير اختيار المشاريع لكسب المال + أفضل 9 مواقع لكسب المال على PayPal.

كيفية تسجيل الحساب في PayPal

تعتبر إيروبت الإنترنت لعام 2019 هي معظم المشاكل هي طريقة حساب صاحب العمل مع المؤدي. إلى بطاقات جانب VISA / MasterCard ، أرضيات ما تظهر أنظمة الدفع في التداول. بالإضافة إلى فوز الثلاثة لـ Runet في الركوب (QIWI و Webmoney و Yandex.Money) ، ظهر خيار واحد عبر شبكة الإنترنت العالمية - PayPal. سنخبرك اليوم عن PayPal ومدى بساطة مقارنته بأنظمة الدفع الأخرى على الإنترنت.

ما هو PayPal

قبل البدء في مراجعة أدوات كسب المال على PayPal ، أود أن أتناول وصفًا موجزًا ​​لنظام الدفع نفسه. عند التراجع في تاريخ إنشاء PayPal ، الإشارة إلى الإشارة إلى أداة الحساب اكتشف Runet PayPal ، و الاكتشاف وضع الدفع في مكانة رائدة في مجال الدفع مع الشركات والأفراد. PayPal - تُترجم حرفياً على أنها "ادفع لصديق". عبارة مضحكة تعبر عن جوهر خدمة الدفع بنسبة 100 ٪. على عكس هذا النوع من الرسائل النصية ، يستخدم خادمًا لتبادل الرسائل المتبادلة ، يستخدم المال الحقيقي.


PayPal هو الأكثر شعبية "فوق التل". من الصعب جدًا إجراء عمليات شراء على موقع eBay وفي المتاجر الأمريكية الأخرى عبر الإنترنت دون حساب لهذه المدفوعات ، خاصة بالنسبة للروس. في الوقت الحالي ، لا تزال وظائف PayPal لمواطنينا محدودة. تتضمن حزمة الخدمات المجانية لكل مستخدم جديد الحد الأدنى من مجموعة الخدمات - إصدار الفواتير وتحويل الأموال وسحب الأرباح في الحياة الواقعية.

كيفية تسجيل الحساب في PayPal


  1. انتقل إلى صفحة نظام الدفع PayPal الرسمية وحدد زر تسجيل مستخدم جديد في الزاوية اليمنى العليا. إذا كنت مواطنًا روسيًا وقمت بتسجيل الدخول إلى المورد بدون VPN ، فسيتم فتح الترجمة الروسية لك على الفور.
  2. نشير مع نوع الحساب الذي سيتم تحقيق الأرباح. بالنسبة للأفراد الذين بدأوا للتو طريقتهم في ريادة الأعمال على الإنترنت ، فإن "الحساب الشخصي" مناسب. إذا كنت رجل أعمال من ذوي الخبرة في أي مكان ، فإن حساب PayPal للشركات سيكون حلاً أكثر عقلانية.
  3. نشير إلى بلد الموقع ونخرج بكلمة مرور لتسجيل الدخول.
  4. بعد ذلك ، نواجه نموذج استبيان ضخم إلى حد ما. نقوم بملء جميع الحقول ببيانات حقيقية ، لأنه في حالة الخلاف حول المبالغ المستردة ، ستتحقق إدارة PayPal بالضبط من المعلومات التي تم تحديدها هنا.
  5. لنبدأ في ربط بطاقة مصرفية. PayPal هو نظام دفع يعمل بالمال مباشرة. عندما يقوم شخص ما بتحويل أرباحه من مصدر خارجي إلى PayPal ، يتم إيداع الأموال على الفور في البطاقة ، متجاوزًا مرحلة التخزين داخل النظام. يتيح لك هذا الأسلوب زيادة حماية حساب المستخدم ككل.
  6. بعد ذلك ، نواجه نموذج استبيان ضخم إلى حد ما. نقوم بملء جميع الحقول ببيانات حقيقية ، لأنه في حالة الخلاف حول المبالغ المستردة ، ستتحقق إدارة PayPal بالضبط من المعلومات التي تم تحديدها هنا.
  7. تجدر الإشارة إلى أنه من أجل العمل بشكل كامل مع PayPal ، سيحتاج الشخص إلى المرور عبر التحقق من البطاقة / الحساب. يتم تنفيذ هذه العملية بشطب ما يعادل 1 دولار من أداة الربط. تعود الأموال على الفور ، وفي المقابل تحصل على رمز العملية ، والذي سيصبح مجموعة من الأحرف للتحقق. يمكنك معرفة هذا الرمز في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو في البيان من المعاملة نفسها.
  8. لا يجدر التذكير بسلامة الاحتفاظ بالسجلات. كلمة المرور وتسجيل الدخول هي المعلومات التي يجب أن تبقى معك في أي حالة. تذكر أنه كلما زادت البيانات التي يُطلب منك الحصول عليها على مواقع الأرباح ، كلما بدت مريبة أكثر.
  9. PayPal سهل الاستخدام. للدفع مقابل المشتريات عبر الإنترنت ، ما عليك سوى عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. يتيح لك ذلك تسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك والتحقق من تفاصيل الدفع الخاصة بك




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع