القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل اعلان على تيك توك | افضل طريقة الانشاء حملة اعلانية لحسابك 2021

كيفية عمل اعلان على تيك توك | افضل طريقة الانشاء حملة اعلانية لحسابك 2021

إذا كنت لا ترغب في قضاء بعض الوقت في إنشاء المحتوى والترويج لحساب TikTok الخاص بك ، ولكنك ترغب في إظهار عرضك لجمهوره ، فإن أفضل حل لك هو الإعلان الرسمي.

في هذه المقالة ، سنخبرك بكيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok ، وكيفية إعداد حملتك الإعلانية الأولى وإطلاقها بشكل صحيح.

كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok

كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok

لتشغيل الإعلانات على TikTok ، تحتاج أولاً إلى التسجيل في حساب الإعلان. نذهب إلى الصفحة:

رابط الموقع :https://ads.tiktok.com/homepage/

"انشاء اعلان"


كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok


في الوقت الحالي ، تكون إعلانات TikTok في وضع الاختبار ، لذا لم يتم تصحيح أخطاء عملية إطلاق الإعلانات بالكامل بعد. بعد الضغط على زر "إنشاء إعلان" ستظهر نافذة حيث يجب عليك إدخال البيانات للتسجيل

كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok


بعد إرسال المعلومات ، سيتصل بك ممثل عن إعلانات TikTok لتوضيح البيانات. قد يستغرق تنشيط حسابك ما يصل إلى 48 ساعة. 

تشبه واجهة حساب إعلانات TikTok مدير إعلانات Facebook ، ولكن لا يتم عرض بعض الحقول والخطوط بالكامل. كل شيء باللغة الإنجليزية ، ولكن في الزاوية اليمنى العليا يمكنك التبديل إلى الروسية.

كيفية إعداد الإعلانات على TikTok: إرشادات خطوة بخطوة

هناك ثلاثة أشكال للإعلان على TikTok اليوم: 

استحواذ العلامة التجارية - تظهر الإعلانات فور فتح التطبيق ؛

الإعلانات ضمن الخلاصة - تظهر إعلانات الفيديو الأصلية إما أسفل مقاطع الفيديو الأخرى أو مباشرةً في الخلاصة ، اعتمادًا على نوع المنتج ؛

تحديات الهاشتاج - التي تروج لها المنصة نفسها ، يتم وضع شعار التحدي على الصفحة الرئيسية.

دعنا نتعرف على كيفية إعداد الإعلانات في الخلاصة.

الخطوة 1 . انتقل إلى قسم "الحملات" وانقر على "إنشاء".

كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok


الخطوة الثانية . اختيار هدف الحملة. يمكنك الآن اختيار أحد الخيارات الثلاثة:

حركة المرور (traffic) - لزيادة التحويلات إلى الموقع ؛

التحويلات - لتتبع التحويلات ، يتطلب تثبيت بكسل ؛

تثبيت التطبيق



الخطوة 3 . حدد ميزانية الحملة - في الإعدادات ، حدد "الميزانية اليومية" (هذه هي الميزانية اليومية) أو الميزانية الإجمالية (الميزانية الإجمالية للحملة). 

الخطوة 4 . بعد الانتهاء من الإعدادات على مستوى الحملة ، نصل إلى مستوى المجموعة. اكتب اسم المجموعة الإعلانية وحدد المواضع - الأماكن التي سيتم عرض الإعلان فيها.

كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok



يتم تشغيل كل شيء بشكل افتراضي ، ولكن بالنسبة للمعلنين من روسيا ، من الأفضل ترك TikTok فقط. يوجد أيضًا خيار وضع تلقائي ، عند تحديده ، سيختار TikTok أفضل الأنظمة الأساسية لعرض الإعلانات.


الخطوة الخامسة . نحن نؤلف إعلانا. نحدد رابط عنوان URL النهائي ، وهو معلمات إضافية يمكنك من خلالها تحديد اسم لهدفك الذي تم إنشاؤه مسبقًا.

 

أدناه نقوم بملء وصف شركتك من 2 إلى 20 حرفًا وتحميل صورة لملفك الشخصي. من الأفضل استخدام صورة مربعة.


اختر فئة عمل ، أدخل الكلمات الرئيسية (حتى 20). ستساعد هذه الكلمات النظام في عرض الإعلانات للجمهور المناسب. هنا يمكنك أيضًا إغلاق التعليقات الموجودة أسفل الإعلان.

كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok


الخطوة 6 . في قسم "الاستهداف" ، عيّن معلمات الجمهور المستهدف: المنطقة الجغرافية والجنس والعمر والجنس واللغة والاهتمامات والأجهزة المستخدمة وغير ذلك.


كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok


يمكنك أيضًا إعداد عرض الإعلانات لمستخدمين محددين ، لذلك نقوم بإنشاء مجموعة منفصلة بمعرفهم في إعلانات TikTok. من الممكن إعداد إعادة الاستهداف ، وكذلك اختيار الجمهور المشابه.


الخطوة 7 . وضعنا الميزانية. يمكنك الاختيار بين الميزانية اليومية (الأموال التي ستنفقها خلال اليوم) أو الميزانية الإجمالية (الأموال التي تخطط لإنفاقها طوال فترة الحملة الإعلانية).


كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok


الخطوة 8 . تقسيم اليوم هو تاريخ بدء الحملة وتاريخ انتهائها. يمكنك تحديد أيام معينة من الأسبوع والوقت الذي سيظهر فيه الإعلان.


الخطوة 9 . سرعة تسليم الميزانية (نوع التسليم). ضبط طريقة إنفاق الميزانية الإعلانية. يمكنك اختيار التوزيع المتساوي حسب اليوم أو العرض المتسارع بأسرع استهلاك.


الخطوة 10 . هدف التحسين هو مقياس يتم من خلاله تقييم فعالية الحملة الإعلانية. يمكنك اختيار التحويلات ، أو النقرات ، أو مرات الظهور ، وسيقوم النظام بتحسين عروض الأسعار بناءً على الهدف الذي اخترته

الخطوة 11 . يقبل TikTok إعلانات الفيديو فقط. قبل إنشائها ، ضع في اعتبارك جميع المتطلبات الفنية:

المدة من 5 إلى 60 ثانية ؛

حجم يصل إلى 500 ميغا بايت ؛

mp4 أو .mov أو .mpeg أو .avi أو .gif ؛

الدقة لمقاطع الفيديو الأفقية 1280 × 720 بكسل ، ومربع 640 × 640 بكسل وعموديًا 720 × 1280 بكسل ؛

نسبة العرض إلى الارتفاع لمقاطع الفيديو الأفقية هي 16: 9 ومربع 1: 1 وعمودي 9:16.

هام: اترك الفجوات في أعلى 130 بكسل ، وأسفل 483-484 بكسل ، و 44 بكسل لليسار و 140 بكسل لليمين ، ثم لا يتم اقتصاص جميع العناصر المهمة وتندرج في مجال رؤية المستخدم.


إذا لم يكن لديك مقطع فيديو ترويجي لـ TikTok ، فيمكنك جعله في المحرر المدمج. لهذا الغرض ، توجد مجموعة أدوات إنشاء الفيديو ، والتي تتضمن قوالب جاهزة يمكنك تعديلها باستخدام صورك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر أكثر من ثلاثمائة مسار مجاني في الخلفية.


الخطوة 12 . أضف نصًا من 12 إلى 80 حرفًا إلى الإعلان واكتب عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. بعد اجتياز الاعتدال وتجديد الميزانية ، سيبدأ الإعلان في الظهور.

كيفية إنشاء حساب إعلان في TikTok


استنتاج

استخدم الإعلانات على TikTok للوصول إلى عملاء Gen Z. لا تفترض أن جمهور TikTok بأكمله من أطفال المدارس. هنا يمكنك أيضًا اختبار العمل مع جمهور أكبر سنًا.


الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته عند إنشاء إعلانات على TikTok هو التنسيب العضوي. بعد كل شيء ، يأتي الأشخاص إلى TikTok للترفيه ، ويحاولون إنشاء مقاطع الفيديو الإعلانية الخاصة بك بروح مقاطع الفيديو التي ينشرها المستخدمون العاديون.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع