القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 مواقع Email marketing بالمجان |تسويق الكتروني 2021

 يتم التعرف على التسويق عبر البريد الإلكتروني بانتظام كأداة قديمة ومعطلة ، ولكن بنفس الانتظام الذي يحسد عليه ، أفاد أولئك الذين يستخدمونه أنه لا يوجد خيار أفضل للحفاظ على التواصل مع قاعدة العملاء والمبيعات المباشرة. على أي حال ، حتى تحاول ، لن تفهم.


وليس من الضروري على الإطلاق تعقيد حياتك ، وإنفاق مبلغ ضخم من المال على تنفيذ خدمات البريد من أجل الوصول إلى هذا الفهم. ما عليك سوى استخدام أي من العروض المجانية المقدمة من رواد التسويق عبر البريد الإلكتروني في العالم. حتى الإصدارات المجانية تقدم مجموعة ممتازة من الوظائف للعمل مع قاعدة المشتركين الخاصة بك ، بما في ذلك تلك التي تم جمعها مسبقًا من خلال نماذج العملاء المحتملين على موقع الويب أو في الشبكات الاجتماعية.

get free money

 

1.MailChimp


MailChimp


الخدمة البريدية الأكثر شيوعًا مع العيب الوحيد في Runet - واجهة اللغة الإنجليزية. ولكن ، إذا لم تكن هناك مشاكل في اللغة الإنجليزية ، فيمكن اعتبار كل شيء آخر على أنه مزايا لا شك فيها: فهذه سمعة قوية وقدرة على الاندماج في معظم أنظمة إدارة المحتوى ، بما في ذلك الشعبية في روسيا والخارج ، فضلاً عن القدرة على العمل من خلال واجهة برمجة التطبيقات .


الإصدار المجاني مناسب إذا كانت قاعدة البيانات الخاصة بك تصل إلى ألفي شخص ، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام الوصول المجاني بأمان. هناك فرص للتحليلات والتسويق: اختبار الجمهور وتقسيمه ، والإحصاءات ، ومؤشرات تجديد النشاط التسويقي. هناك ميزة مؤكدة لا يمكن إنكارها وهي مصادقة مجالات المستخدم: "تعرف" خوادم البريد أن الرسائل المرسلة إلى قرود الشمبانزي ليست بريدًا عشوائيًا.


2.SendPulse

SendPulse



خدمة أخرى تحظى بشعبية كبيرة ، ولكن هذه المرة لم تعد "عالمية" ، ولكنها مصممة بشكل أكبر للجمهور الروسي. متكامل مع معظم أنظمة إدارة المحتوى الروسية و CRM ، وكذلك مع التطبيقات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Yandex.Checkout ، وهو مناسب جدًا لإنشاء الرسائل باستخدام أزرار الدفع. تتوفر الواجهة الروسية والدعم الفني. في الإصدار المجاني ، يمكنك الاحتفاظ بقاعدة تصل إلى 500 مشترك ، وعلى عكس Mailchimp ، يمكنك إنشاء سلاسل رسائل آلية.


3.UniSender


UniSender




الزعيم الثالث الذي لا لبس فيه في السوق الروسية ، خدمة بريدية قوية إلى حد ما باللغة الروسية.


العيب الوحيد في الإصدار المجاني هو وجود مجموعة متواضعة جدًا من المشتركين وعدد الرسائل التي يمكن إرسالها - 100 شخص و 1500 رسالة للجمهور.


تشمل المزايا الأخرى التكامل مع CMS والتطبيقات الشائعة ، والعمل عبر API ، والتوافق مع كل ما هو معتاد للعمل معه في السوق الروسية.


حسنًا ، في النسخة المدفوعة ، يوجد سعر معقول إلى حد ما لكل حرف مع إمكانية التعديل المرن للمؤشرات الكمية. بالإضافة إلى ذلك ، حتى الإصدار المجاني يحتوي على ميزات DKIM لتحسين معدلات تسليم البريد الإلكتروني.


4. eSputnik


eSputnik


eSputnik هو نظام بريد متعدد القنوات يساعد على جعل التسويق الاحترافي متاحًا. تقدم الخدمة باستمرار تقنيات جديدة لتحسين فعالية الحملات:


  • حلول جاهزة للمتاجر عبر الإنترنت: عربات ومناظر مهجورة ، كتل مع توصيات بناءً على سلوك المستخدم ، والقدرة على ربط المبيعات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ؛
  • التقسيم المتقدم حسب إعدادات الجهاز ، والتفاعل مع الموقع والمراسلات ، وكذلك أي حدث يمكن إرساله إلى النظام ؛
  • Omnichannel ، حيث يكمل كل من الموقع والبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة و Viber و mob وشبكة الويب بعضها البعض وتنفق الميزانية بشكل فعال ؛
  • تحليلات عميقة: نقل البيانات تلقائيًا إلى أنظمة تحليلات الويب ، والتكامل مع BigQuery و RFM والتحليل الجماعي.

في الوقت نفسه ، يكون محرر القائمة البريدية ودودًا - وسيكتشفه المبتدئ.

 يمكن أن تتكون الرسائل من 300+ قالب ووحدة جاهزة ، وستكون أول 2500 رسالة بريد إلكتروني مجانية. 

ومع الباقي ، سيساعدك الدعم الفني على اكتشاف ذلك.

 نموذج الاشتراك المخصص والقالب الرئيسي مجانيان أيضًا ، لذا سيكون الترحيل من خدمة أخرى أمرًا ممتعًا.

5.Madmimi



ما يصل إلى ألف مشترك وما يصل إلى 12 ألف رسالة شهريًا مجانًا ، وواجهة باللغتين الإنجليزية والروسية ، وإحصاءات وتحليلات مضمنة ، وإمكانية تسليم بريد إلكتروني جيدة ونظام مفهوم بشكل عام - كل هذا يتم تقديمه بواسطة خدمة البلطيق Mailerlite ، وهي ليست الأكثر شعبية في روسيا ، ولكنها تستحق بالتأكيد أماكن في هذه المجموعة. يمكن تخصيصه بسهولة ، ويسمح لك بإنشاء سلاسل رسائل آلية وإدارة قاعدة اشتراكك بنقرتين.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع