القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة التسجيل في Yandex.Money | و الكسب المال بسرعة

اسهل طريقة التسجيل في Yandex.Money | و الكسب المال بسرعة


اسهل طريقة التسجيل في Yandex.Money


 انتقلت Yandex.Money إلى موقع YuMoney الجديد على الويب: https://money.yandex.ru/main. في YuMoney ، يمكنك الدفع عبر الإنترنت ، وتحويل الأموال ، وطلب البطاقات المصرفية ، واسترداد النقود. YuMoney ليست عضوًا في مجموعة Yandex من الأشخاص ، وليست شركة تابعة لـ Yandex ، ومنتجاتها وخدماتها غير مرتبطة بـ Yandex. انتقل إلى موقع Yumony الإلكتروني.


Yandex.Money هي خدمة مقدمة من محرك بحث معروف جيدًا يسمح بالدفع الإلكتروني ؛ أحد أشهر أنظمة الدفع في رونت. بعد أن يقرر المستخدم تسجيل محفظة Yandex.Money في النظام ، يمكنه وضع الأموال في الحساب ، وسحب الأموال ، وكذلك الدفع مقابل الخدمات والمشتريات عبر الإنترنت وغير متصل - باستخدام الحق في إصدار بطاقة Yandex.Money البلاستيكية.


الموقع الرسمي للخدمة متاح بلغتين - الروسية والإنجليزية. يمكن للمقيمين في بلدان رابطة الدول المستقلة والدول المجاورة أيضًا استخدام خدمات المدفوعات الإلكترونية. يمتلك النظام الآن أكثر من 25 مليون محفظة إلكترونية.


بالإضافة إلى إصدار الويب ، يمكن لمستخدمي Yandex.Money استخدام تطبيق لأجهزة Android و iOS و Windows Phone. يمكن تسجيل محفظة Yandex money من خلال التطبيق ، ولكن من الأنسب استخدام إصدار الويب.


كيفية تسجيل محفظة Yandex.Money مجانًا

لإنشاء محفظة إلكترونية ، ما عليك سوى فتح موقع الخدمة والنقر على "فتح المحفظة". بعد ذلك ، سوف تحتاج إلى متابعة عملية التسجيل. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حساب في أحد الشبكات الاجتماعية ، ولكن لا يزال يتعين أن تمر بعض لحظات التسجيل القياسي. على سبيل المثال ، ربط رقم هاتف محمول. في Yandex.Money ، تسجيل المحفظة مجاني. روسيا ليست الدولة الوحيدة التي يمكنك فيها استخدام الخدمة. وهي متوفرة في رابطة الدول المستقلة والدول المجاورة.

لقطة الشاشة: money.yandex.ru


يفتح نموذج حيث تكون البيانات التالية مطلوبة


قم بتسجيل الدخول لإنشاء ملف Yandex. إذا كان لديك بريد بالفعل ، ما عليك سوى الإشارة إليه ولن تحتاج إلى ملء استمارة التسجيل. إذا كان تسجيل الدخول المحدد قيد الاستخدام بالفعل ، فسيقوم النظام بتمييز الحقل باللون الأحمر ويقدم العديد من الخيارات للتغيير

كلمة المرور (يفضل أن تتكون من أحرف وأرقام)

تأكيد كلمة المرور (يجب أن يتطابق مع الذي تم إدخاله في الحقل السابق)

عنوان البريد الإلكتروني لتلقي الإخطارات (يمكن إرسالها إلى تسجيل الدخول الذي يتم إنشاؤه)

رقم الهاتف (بالصيغة الدولية)

راجع أيضًا: كيفية وضع الأموال على Yandex.Money


بعد ملء النموذج ، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز إلى الرقم المحدد في غضون دقيقة ، والتي يجب إدخالها في الحقل الذي يظهر.

لقطة الشاشة: money.yandex.ru


إذا قام مستخدم جديد بالتسجيل من خلال شبكة اجتماعية ، فسيكون من الممكن في المستقبل إدخال حسابك الشخصي بدون كلمة مرور. هذه الطريقة متاحة أيضًا لمالكي علب بريد Yandex إذا كان المتصفح يتذكر كلمات المرور.


بالنسبة لمستخدمي Yandex.Money ، فإن تسجيل المحفظة مجاني في روسيا. ومع ذلك ، إذا كانت المحفظة غير نشطة لأكثر من عامين ، يتم فرض رسوم على المستخدم بقيمة 270 روبل شهريًا ، لذلك إذا اختفت الحاجة إلى المدفوعات الإلكترونية من خلال نظام Yandex ، فمن الأفضل الاتصال بخدمة الدعم والإغلاق الحساب.


حساب مستخدم Yandex.Money الشخصي

للدخول إلى الحساب الشخصي للمستخدم ، يجب أن تتذكر تسجيل الدخول (أو تسجيل الدخول باستخدام الشبكة الاجتماعية المستخدمة أثناء التسجيل) وكلمة المرور. إذا تم إدخال البيانات بشكل صحيح ، يكون المستخدم في الحساب الشخصي ، حيث يمكنك اختيار طريقة التفاعل الإضافي مع المحفظة.










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع