القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة لكسب المال من الانستقرام | اسهل الخطوات لجني المال من الانستغرام 2021

 اسهل الخطوات لجني المال من الانستغرام 2021

في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية جني الأموال على Instagram من البداية إلى المال الأول. لقد جمعنا جميع المعلومات الأكثر فائدة حتى تتمكن من فهم 100٪ واختيار طريقة الكسب التي ترضيك ، لأننا أعددنا لك تحليلاً لـ 16 طريقة لكسب المال ، و 7 مهن لـ Instagram ، بالإضافة إلى نصائح متنوعة وإخفاقات محتملة تنتظرك

اسهل الخطوات لجني المال من الانستغرام 2021


أيضًا ، سألاحظ على الفور أنه لا يوجد أيضًا زر سحري "نهب" يتدفق به المال إلى محفظتك. عليك أن تعمل ، لكن الأمر يستحق ذلك ، لكن اقرأ وستفهم كل شيء بنفسك. سوف ننتقل من البسيط إلى المعقد ، حسنًا لنذهب

هل يمكنك كسب أموال حقيقية على Instagram؟

يبدأ كل شخص لديه حساب Instagram الخاص به عاجلاً أم آجلاً في التفكير أنه سيكون من الجيد الحصول على بعض المال من حسابي أو مدونتي. لكن الغالبية ستفكر فقط في الأمر ، ومن سمع كل أنواع الأساطير تم ربطها بهذه الفكرة ، لكن دون جدوى.

لجني المال من الانترنت


الأساطير الرئيسية حول كسب المال على Instagram هي "فقط أولئك الذين لديهم ملايين المشتركين يكسبون هنا" ، "يجب أن تكون مدونًا متميزًا للحصول على شيء ما" ، "لن يدفع لي أحد المال مقابل Instagram الخاص بي".

يمكنني أن أخبرك بالتأكيد أن هذه مجرد أساطير ، يمكنك كسب المال على Instagram ، وهناك فقط مبلغ ضخم من المال ، والأهم من ذلك ، يمكن لأي شخص كسبه! لست بحاجة إلى أن تكون مدونًا ضخمًا للقيام بذلك ، وهناك أيضًا طرق لا تحتاج فيها إلى مدونة على الإطلاق لكسب المال ، لذا استرخ واقرأ ، سأخبرك بكل شيء بالتفصيل.


كيفية البدء في جني الأموال من Instagram  - اتبع الخطوات خطوة بخطوة

خاصة بالنسبة للمبتدئين الذين أثاروا فكرة تحويل حسابهم أو مدونة Instagram إلى مصدر دخل ، قمت بتجميع تعليمات حول كيفية بدء الأمر برمته. حتى يكون لديك خطة في رأسك ، بحيث تعرف ما يجب القيام به وفي أي مرحلة وكيفية القيام بذلك.


لذلك ، يمكنك أخذها وبناء إمبراطورية Instagram الخاصة بك عليها تدريجيًا.


كيفية اختيار موضوع

بادئ ذي بدء ، دعنا نفهم أنه يمكن تقسيم جميع المدونين على Instagram إلى فئتين:

  1. المهنيين والمتخصصين في أي مجال ، الذين يخبرون ويظهرون أنشطتهم في حساباتهم. سرعان ما يصبحون قادة رأي لأن لديهم خبرة وسلطة في مجال عملهم. بفضل هذا ، يتجمع حولهم جمهور مهتم أيضًا بهذا المجال. الموضوع ليس مهمًا جدًا هنا ، الشيء الرئيسي هو أن هناك شيئًا لعرضه ونشره على المدونة.
  2. فئة من الأشخاص ليس لديهم أي معرفة أو مهارات أو مواهب خاصة يمكنهم مشاركتها ، لكنهم يريدون أن يصبحوا مدونين ولديهم حساب على Instagram. أولئك. يريدون فقط كسب المال من مدونتهم وتشغيلها ليصبحوا مدونين. هذه الفئة من الأشخاص لديها دائمًا سؤال حول كيفية اختيار سمة لـ Instagram؟

إذا كنت تنتمي إلى الفئة الأولى ، ثم رائع ، فلن تحتاج إلى الضغط والتوصل إلى شيء ما ، فقط خذ موضوعك وقم بإنشاء مدونة بناءً عليه.


وإذا كنت تنتمي إلى الفئة الثانية ، فلنختار موضوعًا.


من أجل اختيار موضوع المدونة الصحيح ، انتبه إلى هذه النقاط:

اسهل الخطوات لجني المال من الانستغرام 2021


  1. كم محتوى يمكنك نشره . اعتمادًا على الموضوع ، قد يختلف تواتر المشاركات. على سبيل المثال ، تتطلب مدونة حول نمط الحياة النشر المتكرر. الموضوع واسع جدًا ويمكن العثور على المحتوى فقط في عربة ، وبالنسبة للمدونة ذات الموضوع الضيق سيكون هناك محتوى أقل ، وبالتالي يمكن أن يكون التكرار منشورًا واحدًا في الأسبوع. أولئك. إذا كان لديك الكثير من الوقت للحفاظ على حسابك ، فاخذ موضوعًا واسعًا ، إن لم يكن كافيًا ، ثم موضوعًا ضيقًا.
  2. قم بتقييم قدراتك الفنية . بالنسبة لبعض الموضوعات ، من المهم للغاية تحميل صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ، إذا لم يكن لديك المعدات المناسبة ، فعليك الانتباه إلى الموضوعات التي لا تكون فيها جودة الصورة في المقام الأول.
  3. يجب أن يكون هذا موضع اهتمامك . إذا اخترت موضوعًا لا يشعلك ، فمن المؤكد أنك لن تتمكن من التعامل مع هذه المدونة لفترة طويلة وبجودة عالية ، سوف تتعب منها ، وسوف تتخلى عنها. النجاح ينتظر فقط أولئك الذين يحبون عملهم ، ولا يفعلونه بالقوة.
  4. حدد الهدف . إذا كان الهدف الرئيسي هو جني الأموال من المنشورات الإعلانية ، فتأكد من وجود معلنين في هذا الموضوع يرغبون في شراء الإعلانات. إذا كنت ترغب في جني الأموال من منتجاتك أو خدماتك ، فتأكد من أن هذا المنتج أو الخدمة مطلوبة وأن هناك من يرغب في شرائه. للقيام بذلك ، يمكنك ببساطة تصفح المدونات الأجنبية الموجودة بالفعل للموضوع المحدد ومعرفة كيفية تحقيق الدخل من حساباتهم.

يعد اختيار الموضوع خطوة مهمة للغاية ، خذها على محمل الجد. ستعتمد أرباحك المستقبلية بشكل مباشر على هذا.


نحدد الجمهور المستهدف

قبل أن تبدأ في تحميل المنشورات على Instagram الخاص بك ، يجب أن تعرف جمهورك المستهدف عن قرب. تحتاج إلى معرفة ما تعجبه ، وتنسيقات النشر الأكثر ملاءمة ، والمحتوى الذي يقدّره أكثر.


الجمهور المستهدف على Instagram هم المستخدمون الذين سيكونون مشتركين في مدونتك ، وللتوضيح الصحيح تحتاج إلى الإجابة على الأسئلة الأساسية:

  • ما النوع؟
  • أي عمر؟
  • حيث يعيش؟
  • الإهتمامات؟
  • الاحتلال؟

هناك عدة طرق لتحديد الجمهور المستهدف :

تحليل المشتركين في المدونات ذات الموضوعات المتشابهة.

تحليل محتوى المدونات المتعلقة بمواضيع متشابهة ، مع الانتباه إلى المشاركات ذات الأهمية الأكبر.

بمساعدة العديد من الموزعين والخدمات التي تجعل من الممكن جمع البيانات حول المستخدمين.

انشئ حساب انستقرام

اسهل الخطوات لجني المال من الانستغرام 2021

التسجيل في الشبكة الاجتماعية

حان الوقت لمعرفة كيفية إنشاء حساب Instagram؟ يمكنك القيام بذلك بطريقتين - إنشاء من جهاز كمبيوتر ومن هاتف ، سننظر في كلتا الطريقتين حتى تتمكن من اختيار الطريقة التي تناسبك.


نقوم بإنشاء حساب من الهاتف باستخدام التطبيق الرسمي:


  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Instagram لأجهزة iPhone - App Store أو Android - Google Play
  2. بعد التثبيت ، انقر فوق الرمز لتشغيله.
  3. إذا كان لديك Android ، فانقر فوق التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني. العنوان أو رقم الهاتف "أو إذا كان لديك iPhone -" قم بإنشاء حساب جديد ". الآن نقوم بإدخال بريد إلكتروني أو رقم هاتف ، سيكون هناك رمز تأكيد ، ثم انقر فوق "التالي". إذا كان لديك حساب Facebook ، فيمكنك التسجيل في Instagram باستخدامه.
  4. إذا اخترت التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف ، فاختر اسم مستخدم وكلمة مرور ، ثم أدخل معلومات ملفك الشخصي وانقر على "التالي". إذا اخترت التسجيل عبر Facebook ، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook.

تسجيل حساب من جهاز كمبيوتر:

  1. انتقل إلى instagram.com
  2. انقر فوق "تسجيل" ، ثم أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف ، والاسم الأول والأخير ، واسم المستخدم وكلمة المرور ، ثم انقر فوق الزر "تسجيل". إذا كان لديك حساب Facebook ، فيمكنك التسجيل من خلاله ، للقيام بذلك ، انقر فوق الزر "تسجيل الدخول باستخدام Facebook".

هذا كل شيء ، الآن لديك حساب Instagram الخاص بك


نترجم حسابك إلى ملف تعريف تجاري

أولاً ، دعنا نتعرف على حساب الأعمال على Instagram والمزايا التي يوفرها.



حساب الأعمال هو نوع من الملفات الشخصية تم إنشاؤه خصيصًا للمدونين وممارسة الأعمال التجارية ، وله ميزات متقدمة إضافية ، على عكس الحساب العادي.


العمل مع instagram

اسهل الخطوات لجني المال من الانستغرام 2021


ميزات حساب الأعمال في Instagram:

  • معلومات إحصائية مفصلة . يمكنك مشاهدة جميع الإحصاءات نفسها الموجودة في الحساب العادي ، وهذه هي الإعجابات والتعليقات ، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة تغطية المنشورات ، وعدد الزيارات ، وعدد مرات الظهور. بفضل هذا ، يمكنك معرفة المحتوى الأفضل للمشتركين لديك ، ومدى نشاطه ، وما إلى ذلك.
  • زر الاتصال . إذا كنت تبيع منتجك أو خدمتك ، فسيكون هذا مفيدًا جدًا. يوجد زر يمكن من خلاله الاتصال بك أو تقديم طلب أو معرفة أي معلومات في أكثر الأماكن وضوحًا.
  • الرسائل الواردة . سوف تكون قادرًا على فرز البريد الوارد للرسائل بسهولة.
  • علامات المنتج . ستتمكن من بيع منتجاتك باستخدام العلامات الموجودة على الصور التي تحتوي على معلومات حول المنتج والسعر ورابط للمنتج في الكتالوج. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يعمل في جميع البلدان ، ويتم نشر قائمة البلدان التي تعمل فيها في تعليمات Instagram .

الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية التبديل إلى حساب تجاري للحصول على كل هذه الميزات المتقدمة :


  1. في تطبيق Instagram ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الرمز (يوجد في الزاوية اليمنى العليا).
  2. انقر فوق الرمز "إعدادات".
  3. انقر على رابط "الحساب".
  4. حدد التبديل إلى الحساب المهني.
  5. حدد "شركة".
  6. ليس مطلوبًا ، ولكن يمكنك ربط حساب الأعمال هذا بصفحة Facebook التي تمثل شركتك.
  7. أضف فئة مناسبة لمدونتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك.
  8. انقر فوق "إنهاء".
  9. تهانينا للجميع ، لقد قمت الآن بتحويل حسابك العادي إلى حساب احترافي.










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع