القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التسجيل في Yandex Zen و الربح منه | اهم الخطوات في انشاء الحساب

 ما هو Yandex Zen

Yandex Zen عبارة عن موجز شخصي يتم فيه نشر العديد من الأخبار والمقالات والملاحظات بناءً على اهتماماتك ، والتي يتلقاها محرك البحث من مصادر مختلفة ، مثل استعلامات البحث ومتصفح Yandex وغيرها الكثير.


يمكن لأي شخص أن يصبح مؤلفًا لمثل هذه المقالات التي سيظهرها Yandex Zen للمستخدمين. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إنشاء قناة وكتابة مقالات وملاحظات مثيرة للاهتمام هناك. كلما كتبت أكثر إثارة للاهتمام ، كلما زاد عدد مرات توصيتك بواسطة Yandex وستكون قادرًا على جمع المزيد من المشتركين في قناتك ، وبالتالي ، ستتمكن من كسب المزيد.


الآن سنحلل بمزيد من التفصيل كيف يمكنك إنشاء قناتك الخاصة ، وتهيئتها ، وترتيبها ، من أجل البدء في كتابة المقالات هناك.

تقوم بإنشاء قناة في Yandex Zen

تقوم بإنشاء قناة في Yandex Zen


قبل البدء في إنشاء قناة ، عليك اختيار الموضوع المناسب ، أي عن ماذا ستكتب.


اختيار الموضوع

I ننصح لاختيار الموضوع الذي كنت أفهم ، بحيث أنها مثيرة للاهتمام بالنسبة لك أن الكتابة، وكنت لا تتخلى عن هذه القناة في غضون أسبوع. منذ كتابة مقالات جديدة كل يوم حول موضوع مثير بالنسبة لك ستكون مؤلمة للغاية وغير فعالة.

يجب أن تفهم أيضًا أن الموضوع يجب أن يكون موضع اهتمام ليس فقط بالنسبة لك ، ولكن أيضًا لدائرة كبيرة من الأشخاص ، لأنه بخلاف ذلك لن تتمكن Yandex من جذب الكثير من الزيارات إلى مقالاتك ، وبالتالي لن تكون قادرًا على ذلك كسب المال الجيد. حاول اختيار مواضيع تهم عدد كبير من الناس.

على سبيل المثال ، سأعرض أهم 5 موضوعات شائعة في Yandex Zen :

  • سياسة.
  • الهوايات والحياة الخارقة.
  • الطعام والطبخ.
  • يسافر.
  • مشاهير.
  • تسجيل قناة

أولاً ، نقوم بتسجيل صندوق البريد الخاص بنا في Yandex ، إذا كان لديك بالفعل واحدة ، فيمكنك تخطي هذا العنصر.

انتقل الآن إلى موقع Yandex Zen الرسمي واضغط على زر الإدخال.

رابط الموقع


نصمم القناة

لكي يشترك الأشخاص في قناتك عن طيب خاطر ، لا تحتاج فقط إلى محتوى جيد ، بل تحتاج أيضًا إلى تصميم جميل. بعد كل شيء ، من الجيد أن تكون في موقع جميل ومصمم جيدًا أكثر من موقع ما بتصميم خشن وخطوط ملتوية. الأمر نفسه مع قناة Zen. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل التصميم عالي الجودة لقناة Zen الخاصة بك ، ستتميز عن منافسيك من حيث الموضوع.


لتصميم قناة في Yandex Zen ، يمكننا استخدام:


  • اسم.
  • شعار.
  • وصف.
  • اسم القناة.


حتى يكون لديك جمهورك الدائم والمشتركين ، لا تحتاج إلى ابتكار نوع من الاسم الإبداعي. حاول أن تجعلها صغيرة بحيث تعكس جوهر وموضوع قناتك. سيساعد ذلك الزائرين على تخمين ما تدور حوله قناتك في لمحة ، وسيكون من الأسهل على خوارزميات Yandex تحديد الجمهور المناسب لقناتك.

تذكر أنه يمكنك تغيير اسم القناة في أي وقت إذا كنت تريد ذلك.

على ، فيمكنك تسمية قناتك "كل شيء عن لغو التخمير وتخمير المنزل" أو "تخمير القمر للمبتدئين".

يمكنك أيضًا أخذ الكلمات الرئيسية الرئيسية من موضوعك ، وقيادتها إلى أي محرك بحث ومعرفة ما هي أسماء المواقع وأخذ بعض الأفكار منها.


شعار القناة.

كل شيء بسيط هنا ، انتقل إلى صور Google أو Yandex وحدد الصورة الأكثر جاذبية باستخدام الكلمات الرئيسية لموضوعك. بعد ذلك ، اضبطه على الحجم المطلوب في Photoshop أو في برامج التحرير عبر الإنترنت.


قناة صفا.

لوصف Yandex Zen أعطانا 300 حرف. حاول أن تحقق أقصى استفادة منها. اجلس وتوصل ببطء إلى بعض الخيارات المثيرة للاهتمام لوصف قناتك ، على أنها جذابة ومثيرة للاهتمام قدر الإمكان ، بحيث تصبح ممتعة بالنسبة لك. ثم ، بعد فترة ، عد واختر الشخص الذي تفضله أكثر.

كيف البدا في كسب الأموال من  Yandex Zen

كما ناقشنا بالفعل ، لا يمكنك البدء في جني الأموال على قناتك إلا بعد أن تتمكن من الحصول على 7000 قراءة في أسبوع واحد. عندها فقط يمكنك تمكين تسييل القناة.


لذلك ، إذا كنت قد كتبت بالفعل هذه القراءات ، فيمكنك ربط تحقيق الدخل بثلاث طرق :


وضع إعلانات Yandex في المقالات.

وضع إعلانات Yandex في المقالات


مبيعات الإعلانات المباشرة (أي أنك تبيع منتجات تابعة ، وما إلى ذلك).

التبرع (أدخل نموذجًا لجمع التبرعات في مقالاتك ويمكن لأي شخص يريد تحويل أمواله إليك والمساعدة في تطوير القناة).

إذا لم تكن متخصصًا في الترويج للمنتجات والخدمات التابعة ، فإنني أنصحك باختيار الخيار الأول. نظرًا لأنك هنا لن تحتاج إلى الضغط على الإطلاق ، فأنت فقط تواصل كتابة المقالات وتطوير القناة ، وسيتولى Yandex الباقي. يختار الإعلانات للنشر بنفسه ، ويدفع الضرائب عنك. أنت فقط تكتب مقالات وتحصل على أموال.


بالنسبة للمقيمين في الاتحاد الروسي ، يتم دفع الأرباح إلى حساب في Yandex.Money ، بالنسبة لجميع الأشخاص الآخرين ، يمكن الدفع إلى محفظة PayPal.


كيف يمكنك أن تكسب الكثير

تكسب من عرض الإعلانات في مقالاتك. يدفع Yandex Zen 40-180 روبل. 1000 ظهور لإعلانك.


علاوة على ذلك ، إذا كانت مقالتك تصل إلى 2000 حرف ، فإن Yandex تُدرج وحدة إعلانية واحدة فيها ، وإذا كانت المقالة تحتوي على أكثر من 2000 حرف ، فستكون هناك وحدتان إعلانيتان ، مما يعني أنك تكسب ضعفين.


لنعد الآن ، فأنت تكتب إلى قناتك مقالًا واحدًا يوميًا ويحصل كل مقال على 10000 مشاهدة (نتيجة حقيقية جدًا). هذا يعني أنك ستربح ما لا يقل عن 400-1800 روبل إذا كانت مقالتك تصل إلى 2000 حرف أو مرتين أكثر (800-3600 روبل) إذا كانت مقالتك أكثر من 2000 حرف.


إذا قمت بحساب الأرباح الشهرية بنفس الحساب ، فستخرج الشوكة من 12000-108000 روبل . في رأيي ، هذا ليس سيئًا على الإطلاق ، فقط اكتب مقالات واكسب أموالًا جيدة جدًا.


كيف تزيد أرباحك

دعونا نلقي نظرة على الطرق القانونية لكسب المزيد من المال على Zen.


تعرف على جمهورك المستهدف .

يجب أن تفهم أن معظم قراء قناة Zen هم من الرجال والنساء الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. هذا يعني أنه عليك اختيار موضوع يثير اهتمامهم.

اكتب مقالات تزيد عن 2000 حرف .

أعتقد أن كل شيء واضح هنا ، إذا كانت المقالة تحتوي على أكثر من 2000 حرف ، فإن Yandex تُدرج وحدتين إعلانيتين فيه ، وبالتالي تزيد أرباحك بمقدار الضعف.

إعادة الربط .

إعادة الربط هي ربط مقالة بقناتك بروابط داخلية. أولئك. تقوم بالربط من إحدى مقالاتك إلى أخرى. شخص ما قرأ مقالتك ، وكان مهتمًا به واتبع رابط مقالتك الأخرى ، ومن هنا حصلت على علامة زائد في كارما القناة وعرض إضافي للإعلان.


رابط الموقع

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع