القائمة الرئيسية

الصفحات

Top 10 الالعاب | افضل الالعاب اندرويد و ايفون في سنة 2021

 افضل الالعاب في سنة 2021


Kingdom Two Crowns

Kingdom Two Crowns


لنبدأ بلعبة إستراتيجية رائعة للهاتف المحمول صدرت في ربيع 2020. يضع Kingdom Two Crowns هدفًا بسيطًا للاعب - وهو إنشاء مملكته الخاصة. للقيام بذلك ، سيتعين عليك ليس فقط صد غارات الحكام المجاورين ، ولكن أيضًا إيجاد حلفاء بينهم. لا تقتصر جغرافية اللعبة على أوروبا في العصور الوسطى: استعد للسفر إلى اليابان الإقطاعية. وهذا ليس كل شيء: الآن يستعد المطورون لتحديات جديدة في هذا العالم المنقسم ، ولكنه ساحر للغاية.

تحميل


ATOM RPG

ATOM RPG


لعبة ATOM RPG الروسية لما بعد نهاية العالم - "ردنا على Fallout" ، الذي كان ينتظره عشاق ألعاب Black Isle Studios. بعد إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي ، في صيف عام 2020 ، شقت لعبة RPG طريقها إلى الهواتف الذكية. علاوة على ذلك ، في الطريق ، لم تفقد أي سحر كئيب ، أو حس دعابة محدد ، أو فرص غنية للتمثيل وتطوير الشخصية. بقيت القصة غير الخطية ذات النهايات المتعددة والمهام متعددة الأوجه والحوارات المتفرعة في مكانها. باختصار ، إنه يحتوي على كل ما نحب ألعاب CRPG كاملة المدرسة القديمة من أجله.

تحميل

Dead Cells


Dead Cells


واحدة من أشهر الألعاب المستقلة متاحة أخيرًا على منصات الأجهزة المحمولة. في لعبة الحركة ثنائية الأبعاد سريعة الوتيرة هذه ، تم تكليفنا بدور خنزير غينيا في تجربة كيمياء فاشلة ، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا للبقاء على قيد الحياة! الملامح الرئيسية للمشروع: موت لا رجعة فيه ، اللاخطية والتكرار. هنا ، في كل مرة يمكنك اختيار مسار جديد اعتمادًا على المستوى الحالي للشخصية أو أسلوبك في اللعب أو مزاجك فقط. لمزيد من الراحة ، يتم توفير الدعم لوحدات التحكم ، ولكن ، كما هو الحال دائمًا ، عليك أن تدفع مقابل المتعة.

تحميل

Boris and the Dark Survival

Boris and the Dark Survival


سيحب عشاق رسوم ديزني الكرتونية وأفلام الرعب في الغرفة لعبة Boris و Dark Survival ، وهي لعبة مستوحاة من Bendy and the Ink Machine الأيقونية. يقرر بطل الرواية الذهاب لاستكشاف الممرات المظلمة المشؤومة في منتصف الليل. الآن كل ما ينتظره هو الضوء الخافت لمصباح يدوي ، والأرضية الصعبة تحت قدميه ، والعديد من الألغاز ، وشيطان الحبر المختبئ في الظل. شيء بالغلاف الجوي.


تحميل

Limbo

Limbo


واحدة من أشهر منصات رعب البقاء على قيد الحياة ، فهي بالتأكيد تستحق مكانًا في القمة. الشخصية الرئيسية Limbo هي طفل صغير استيقظ "في مكان ما على حافة الجحيم" وذهب بحثًا عن أخته المفقودة. الصبي لديه القليل من القوة ، لذلك عليه فقط الهروب من الوحوش التي تعيش في هذا المكان المهلك. اليأس ، والشعور بالاقتراب من الموت ، والبلادة والتوقع المستمر للموت الوشيك ، كلها أمور جعلت من Limbo اللعبة التي يشعر بها الملايين من اللاعبين حول العالم بالرهبة.

تحميل

Pascal's Wager

Pascal's Wager


هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يشبهون الأرواح الجيدة في العالم ، ويمكن عدهم على الهواتف الذكية من جهة. لحسن الحظ لجميع عشاق هذا النوع ، تم إصدار Pascal's Wager ، وهي لعبة آر بي جي أكشن تدور أحداثها في عالم خيالي مظلم ، قبل بضعة أشهر. ستستغرق حملة القصة حوالي 20 ساعة من الوقت الفعلي: يمكن إكمال العديد من مشاريع AAA للمنصات "الكبيرة" بشكل أسرع عدة مرات. بطبيعة الحال ، تم دمج دعم لوحة الألعاب في اللعبة ، لذا ليس من الضروري كسر أصابعك على الشاشة الزجاجية لهاتفك الذكي.

تحميل

Hitman GO

Hitman GO


على خلفية المسلسل الرئيسي ، يبدو Hitman GO غير عادي للغاية ، ولكن يجب على محبي الألغاز غير العادية تجربتها بالتأكيد. المهمة هي القضاء على الهدف أو الدخول في مكان يخضع لحراسة جيدة. لدينا جميع مهارات العميل 47 في ترسانتنا: التنكر ، الأسلحة مع كاتم الصوت ، مناورات التشتيت. ومع ذلك ، إذا لم تستطع الاستيلاء على قلعة بالمكر ، فيمكنك دائمًا تجربة القوة الغاشمة. لكن تذكر: نحن نلعب كقاتل محترف ، وليس كرامبو!

تحميل

Goat Simulator

Goat Simulator


أخيرًا ، لنتحدث عن شيء ممتع - لعبة يمكنك من خلالها تدمير كل شيء وتفجير السيارات وضرب الناس. لا ، هذه ليست GTA أخرى. هذا هو محاكاة الماعز. والماعز يحب الفوضى. تفجير حافلة مدرسية؟ سهل! إطلاق نفسك مع الألعاب النارية؟ أعط اثنين! هل تخرج القطار عن مساره؟ سهل مثل الفطيرة! ومع ذلك ، هناك أيضًا ألغاز صغيرة على البطاقات. يمكنك محاولة معرفة مصدر الصحن الطائر في الضواحي ، أو معرفة ما الذي نسيته السلاحف في المجاري.

تحميل

Oceanhorn

Oceanhorn


لنبدأ مع Oceanhorn ، نسخة مجانية من The Legend of Zelda: Breathe of the Wild. علينا أن نذهب بحثًا عن والد بطل الرواية المفقود. وعلى طول الطريق - اكتشف عالمًا مليئًا بالمخاطر والألغاز والألغاز ؛ محاربة الوحوش افهم أسرار السحر وابحث عن الكنوز القديمة. الرسومات ، لسوء الحظ ، هزيلة للغاية ، ولا يمكن قول ذلك عن الموسيقى التصويرية - إنها ببساطة مذهلة هنا. الفصل الأول متاح مجانًا ، وسيتعين عليك دفع الباقي.

تحميل

Genshin Impact


Genshin Impact


لا يمكننا بأي حال من الأحوال تجاهل الظاهرة الرئيسية لعام 2020. أصبحت النسخة الصينية من نفس Breathe of the Wild واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم في غضون أيام. في القصة ، يخطف إله غير معروف توأم البطل. هو نفسه يغرق في نوم عميق ، ويستيقظ في مكان غير مألوف تمامًا - وبالطبع ، يذهب للبحث على الفور. تمت الإشادة باللعبة لعالمها المفتوح المثير للاهتمام والواجب ، وأسلوب القتال المتنوع والأسلوب البصري.

تحميل

MORTAL KOMBAT MOBILE

MORTAL KOMBAT MOBILE


شيء نسينا تماما عن ألعاب القتال. لكن MORTAL KOMBAT MOBILE متاح على الأجهزة المحمولة! بالطبع ، لا يجب أن تتوقع رسومات وحدة التحكم وهجمات التحرير والسرد الكاملة من اللعبة. من وجهة نظر طريقة اللعب ، هذه "كزة" شائعة مع أحداث QTE النادرة. ليست المهارة التي تقرر هنا ، ولكن عدد المقاتلين "الذهبيين" في فريقك. لكن اللعبة بها أكثر من 130 شخصية فريدة ، بما في ذلك الوافدون الجدد من MK11 ، وهناك معارك على الإنترنت مع أناس حقيقيين وضحايا دموية - بشكل عام ، كل شيء نحب Mortal Kombat من أجله. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعبة مجانية ، لذا يمكنك خوض معركتين من أجل أبطالك المفضلين في طريقك إلى العمل أو المدرسة.

تحميل













هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع